lunes, 7 de septiembre de 2009

Croquis de Viajes

"Los croquis de los arquitectos
se convierten de bocetos intuitivos
en instrumentos afilados del proyecto:
el papel sólo merece existir como
soporte frágil de arquitecturas,
pulpa leve en la que resbala el lápiz
mientras aguarda la chispa,
y acaso el fuego."
Luis Fernández Galiano

10 comentarios:

Expertise for Hire dijo...

I love it when relevant information and the kind of pages that provide information to this post. I have to admit that you have shared a very unique and interesting post. While at that, it would be nice for people looking for Annotated Bibliography Writing Help to get assisted by visiting our firm. We do offer the best assistance.

Anónimo dijo...

Hey, know About Shabana Shabana biography? Visit Our page or Click here to read this article.

Anónimo dijo...

Hey, know About Christina Hendricks biography? Visit Our page or Click Here To Read this article.

sandy dijo...


ارخص شركة نقل عفش

ارخص شركة نقل عفش بالرياض


ANOSH dijo...


الخطوة 1
خلط حل التنظيف الخاص بك. في زجاجه رذاذ ، والجمع بين كوبين من الماء ، وكوب من التبييض و 4 قطرات من المنظفات طبق السائل. دوامه لهم لمزجها ، ولكن لا يهز زجاجه لتشكيل السواد. تعيين زجاجه إلى "رذاذ " عند الانتهاء.
شركة غسيل مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات ببريدة
شركة غسيل مكيفات بالقصيم
الخطوة 2
أزاله فلتر الهواء. رشها بخفه مع رذاذ العفن قتل قبل البدء في العمل علي منع جراثيم العفن من إطلاق في الهواء. يجب ان ترتدي قناعك في هذا الوقت قد البوب خارج ، أو قد تحتاج إلى فك بعض البراغي للحصول علي تشغيله. إذا كان التخلص منها ، ثم ختم في كيس من البلاستيك ورمي بها بعيدا. إذا كان قابل لأعاده الاستخدام ، ثم دمجها في 3 بوصات من الماء الساخن في بالوعة جنبا إلى جانب مع كوب من التبييض و 3 قطرات من المنظفات الطبق. ندعه ينقع لمده 15 دقيقه بينما كنت تعمل علي بقية مكيف الهواء ، ثم شطف وأزاله من الماء والسماح لها لتجف اثناء الانتهاء.
شركة صيانة مكيفات بالقصيم
شركة تنظيف مكيفات بالقصيم
الخطوة 3
شركة غسيل وصيانة مكيفات بالزلفى
شركة تنظيف مكيفات ببريدة

قم بازاله شواية الوحدة A/C. سوف تحتاج علي الأرجح إلى فك عده مسامير ثم الربيع الشواية عن طريق سحب بلطف إلى الامام في حين دفع إلى أسفل. قم بتعيين الشواية إلى الجانب للتنظيف الإضافي في دقيقه واحده.
الخطوة 4
رش الداخلية مع رذاذ العفن القتل. وهذا سوف تزن الجراثيم ويجب ان تقتل من العفن.
أسعار شركات تنظيف المكيفات بالمذنب
شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالمذنب

ANOSH dijo...

الخطوة 5
امسح المساحة الداخلية للوحدة. استخدام الخرق التنظيف والغسيل البلاستيكية للبقع صعبه. تاكد من انك قمت بازاله كل الجسيمات من الأوساخ من الداخل. عندما كنت قد انتهيت ، رش المنطقة بأكملها إلى أسفل مره أخرى ويمسح بها مره واحده لضمان ان جميع جراثيم العفن والأوساخ التي يمكن ان تكون العفن المتنامية اختفت.
شركة تصليح مكيفات ببريدة
أسعار شركات غسيل مكيفات بالرس
شركة صيانة وغسيل مكيفات بالرس
شركة تنظيف وصيانة مكيفات بالبكيرية
شركة غسيل و صيانة مكيفات بالبدائع
الخطوة 6
نظف الشواية استخدم كميه متحررة من رذاذ التبييض وجهاز التنظيف البلاستيكي أو فرشاه الفرك لتنظيف الشواية. في كثير من الأحيان الغبار التي جعلت من الماضي مرشح سوف تجمع علي الشواية ، لذلك تاكد من الحصول علي كل شيء من الشواية وجافه تماما لمنع النمو الجديد.

Robert Williams dijo...

Office.com/setup: Get a complete guide for office365, 2016,2019 office setup install. Download, Install, Activate and introduce Microsoft office. Enter your office setup product key on www.office.com/setup for instant verification. Know the office include and get instant help.


office.com/setup | www.office.com/setup | www.office.com/setup | office.com/setup | www.office.com/setup | office.com/setup

Frontier Bundle dijo...

Bundles are attractive who take advantage from a single, value-oriented purchase of complimentary offerings. Nothing compliments cable TV like high-speed internet which is why many homes and businesses are opting for Xfinity Bundle to meet their requirement.

Kadoga Mawansa dijo...

Your place is valueble for me. Thanks!

Stonly.com
Information
Click Here
Visit Web

سجاد کامیار وکیل پایه یک دادگستری dijo...

وکیل قرارداد در زمینه عقد قرارداد های کاری و ... می تواند به طرفین مشاوره های لازمه ارائه دهد تا از بروز مشکلات در آینده جلوگیری شود. برای اطلاع از مشکلات احتمالی و همچنین جزئیات بیشتر درباره وکیل قرارداد می توانید به وبسایت وکیل سجاد کامیار مراجعه کنید.

Para contactarnos escribe a nuestro mail oficial: argentina@urbansketchers.org

Entradas populares