sábado, 29 de agosto de 2009

Bienvenido a USk Argentina

Es un placer anunciar este nuevo blog de Urban Sketchers. Carlos Herrera, Juan Failla y Fernando Giudici, profesores de dibujo en la Facultad de Arquitectura, Urbanismo y Diseño de la Universidad Nacional de San Juan, van a coordinar el esfuerzo de reunir a dibujantes argentinos que comparten nuestra pasión por capturar el paisaje urbano. De Buenos Aires a San Juan o Tierra del Fuego, esperamos pronto conocer mejor este gran país — y otros destinos a los que viajen — a través de sus dibujos.

I'm delighted to announce this new Urban Sketchers blog. Carlos Herrera, Juan Failla and Fernando Giudici, professors of drawing at the School of Architecture, Design and Urbanism at Universidad Nacional de San Juan, will coordinate the effort to bring together Argentinian sketchers who share our passion for capturing the urban landscape. From Buenos Aires to San Juan or Tierra del Fuego, we look forward to learn more about this great country — and other places they'll visit — through their drawings.

Gabriel Campanario

USk founder
Seattle (USA)

28 comentarios:

Diego Jappert dijo...

Hola, soy dibujante de la Argentina, como puedo hacer para Pertenecer al grupo?

Unknown dijo...

pinta bueno el blog, todavia soy alumno de ustedes pero aver si mejoro un poco el dibujo como para publicar alguno acá.. saludos a todos.

Byung Hwa Yoo dijo...

Congratulations!

Unknown dijo...

Felicitaciones por la iniciativa!

Anónimo dijo...
Este blog ha sido eliminado por un administrador de blog.
Anónimo dijo...

En la Cóctel de Europa 1973/1974 el Deportivo de Madrid
disputó la final contra el Bayern de Múnich. 18.


Also visit my web page: apuestas deportivas

anosh dijo...

نقدم لكم أفضل شركة افضل شركة تركيب باركية بالرياض الرائدة والاولي في كافة أعمال نقل العفش المنزلي أو المكتبي في الرياض وكافة المناطق والمحافظات بالمملكة العربية السعودية، وقد تميزت شركة خبراء المملكة لتكون الأولى في مجال فك ونقل وتركيب الأثاث المنزلي وايضا فك وتركيب الاثاث الايكياوهي تتميز بالصدارة عن باقي شركات الرياض نظرا للمستوى الاحترافي الذي تقوم بتقديمة الشركة في الطريقة المقدمة بها كافة خدماتها.افضل شركة تركيب عفش بالرياض
افضل شركة تركيب اثاث ايكيا بالرياض
افضل شركة تركيب ستائر بالرياض
افضل شركة تنظيف مكيفات بالرياض
افضل شركة تركيب غرف نوم بالرياض

دريم هاوس dijo...

شركة تنظيف شقق بالرياض التنظيف ليس أمر عابر أو أمر من أمور الرفاهية فهو من أساسيات الحياة وطالما حافظت علي منزلك نظيف خالي من الأتربة والرواسب ستحافظ علي حياتك خالية من كافة الأمراض المختلفة
متلك اسطول عمالة ذوى خبرة كبيرة حيث يعمل معنا منذ فترة طويلة خبرتة الكبيرة التى اكتسبها والأمانة التى يتصف بها جعلتنا فى صدارة شركات التنظيف.يقوم فريق العمالة بتقسيم نفسة الى اكثر من فريق ليعلم كل واحد منهم مهمتة ويؤديها بإتقان يتحرى الدقة طوال مراحل العمل

لوجود مشرف يتمم على عملية التنظيف. فريق يقوم بتنظيف غرف النوم وفريق اخر مهمتة تنظيف غرف المعيشة والاخر لتنظيف المطابخ والحمامات

لن يخرج فريق العمل الا بعد ان يسلمك بيت نظيف خالى تماما من اى اتربة او غبار ومطبخ نظيف تماما خالى من الدهون والزيوت .
كما ستبقى النظافة سلوك طبيعي دوري بالنسبة إليك ولذلك فشركة دريم هاوس تقدم كل خدماتها الخاصة بالنظافة وذلك حرصا منها علي نظافة وصحة العملاء كما توفر كل هذا من خلال طريقة مميزة ومحترفة جدا في التنظيف بشكل عام .… اقرأ المزيد
المصدر: شركة تنظيف شقق بالرياض

شركة مكافحة الفئران بالرياض أصبح يوجد الكثير من شركات مكافحة الفئران في الرياض ، التي تعمل في القضاء على أي نوع من الحشرات سواء كان قوارض أو زاحفه أو طائره بشكل نهائي، و نظراً لكثره شكاوي مدينه الرياض من الفئران والقوارض.

فقد قررت الشركة على أن تكثف اهتماماتها بأعمال مكافحة الفئران و القضاء على مشكله القوارض المزعجة بشكل نهائي.
كما أن حرصت شركة مكافحة فئران بالرياض على أن توفر طرق تساعد على التخلص من كافة أنواع الفئران بأحجامها المختلفة.
لأننا جميعاً نعلم أن تواجد القوارض في المنزل من أكثر الأشياء التي تسبب للسيدة الرعب والفزع، ولكل للموجودين بالمنزل وبالأخص الأطفال ومن المعروف أن الفئران من القوارض التي تقوم بتخريب المنزل وتقضي على الأخضر واليابس بها عن طريق على تدمير الأثاث الخشبي والطعام لذا حرصت الركة علي ان تخلصك من كل هذه المشكلة في أسرع وقت ممكن فبادر بالاتصال بها. … اقرأ المزيد

المصدر: شركة مكافحة الفئران بالرياض
افضل شركة تنظيف مجالس بالرياض هل فقد مجلسك رونقه ؟؟ هل بهتت ألوان أقمشته هل تزعجك تلك البقع التي تعبني من إزالتها ؟
تقدم الشركة خدمة تنظيف المجالس و بأسعار مميزة تميزنا عن باقي الشركات فتعتمد الشركة على التنظيف الجاف في إتمام عملية التنظيف و أيضا تتعمد إزالة كافة الروائح المتعلقة بها .
لن تتعرف على مجلسك بعد عملية التنظيف
وإذا كنت من أصحاب الفلل فتقدم شركتنا العديد من العروض تنظيف فلل على أعلى درجة من الكفاءة والأمانة من خلال مجموعة من العاملين المدربين على أعلى مستوى وباستخدام مجموعة من الخامات العالية المستوى والمنظفات ذات مستويات عالية من الجودة حتى لا تتسبب في أي أضرار صحية لعملائنا

فيقوم العاملين بتنظيف كل مكان في الفلل سواء الغرف أو الطوابق العليا أو السفلى وكذلك المطابخ والحمامات ودورات المياه لضمان مستوى عالي من النظافة يليق بكافة عملائنا
عمالة مدربة و على أعلى مستوى من الاحترافية يضمن لك الحصول على أفضل النتائج لإرضائك فرضاؤكم هو هدفنا… اقرأ المزيد

المصدر: شركة تنظيف مجالس بالرياض

Anónimo dijo...

Alan Tudyk Celebrity Profile - Check out the latest Alan Tudyk photo gallery, biography, pics, pictures, interviews, news, forums and blogs at Celebrity Ping!

Anónimo dijo...

Aly Zaker Celebrity Profile - Check out the latest Aly Zaker photo gallery, biography, pics, pictures, interviews, news, forums and blogs at Legend of Bangladesh!

sara dijo...

افضل شركات نقل عفش داخل الطائف رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالطائف رخيصة
شركة نقل عفش بالطائف رخيصة
أرخص سعر لنقل العفش بالمكان مع تقديم الخصومات والتخفيضات التى تصل إلى ما يقرب من 40% والتى تساعد فى تجفيف العبء على عملائنا فمهما كانت المشاكل التقليدية ومهما كانت عيوب الطرق التقليدية فكل ما عليك هو التواصل على أرقام الجوال وتاكد من الحصول على النتيجة المرغوب فيها فى النقل.
افضل شركات نقل عفش داخل الخرج رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالخرج رخيصة
شركة نقل عفش بالخرج رخيصة
من أهم ما يتم توفيره من خدمات ما يلي:-
- العمالة المميزة المسئولة عن القيام بالنقل.
- العمالة المسئولة عن خطوات التغليف.
- سيارات متمكنة فى النقل.
-
- افضل شركات نقل عفش داخل الرياض رخيصة
- افضل شركة نقل عفش بالرياض رخيصة
- شركة نقل عفش بالرياض رخيصة
اذا كنت من سكان مدينة القصيم وتبحي عن عملية النقل للعفش سواء داخل القصيم او خارج القصيم فتاكد أنك لن تجد أفضل من خدماتنا المميزة وأفضل من طرق النقل التى تقوم بها الشركة فكل ما عليك هو الاتصال بنا.
افضل شركات نقل عفش داخل القصيم رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالقصيم رخيصة
شركة نقل عفش بالقصيم رخيصة
من حق عملائنا الحصول على النتيجة المرغوب فيها فى النقل والتعرف على الطرق التى تتم من خلالها عملية النقل فلا داعى للقلق ولا داعى للتعرف على عيب المشاكل المتكررة فى النقل وتواصل معنا الان.
افضل شركات نقل عفش داخل القصيم رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالقصيم رخيصة
شركة نقل عفش بالقصيم رخيصة
نقوم بالنقل داخل المملكة وخارج المملكة مع توفير كافة الإجراءات الجمركية اللازمة فى عملية النقل والتى تؤكد على أننا نسعى لراحة عملائنا فى المكان تماما.
افضل شركات نقل عفش داخل بريدة رخيصة
افضل شركة نقل عفش ببريدة رخيصة
شركة نقل عفش بريدة رخيصة
اذا كنت من سكانت الدمام وتسعى للحصول على نتيجة مميزة فى النقل مع تقديم النصائح اللازمة التى تحقق النتيجة المثالية المطلوبة فكل ما عليك هو الإتصال والاستعانة بأفضل خطوات النقل التى تتم من خلال أرقامنا الان.

sara dijo...

شركة نقل عفش بالدمام رخيصة
يتم الاعتماد على مجموعة من العناصر من أجل التعرف على السعر ومن أجل التاكد من قيمة الخدمة المقدمة فنحن لانعتمد إلا على أفضل خدمات متواجدة فى الأسواق الان.
افضل شركات نقل عفش داخل الاحساء رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالاحساء رخيصة
شركة نقل عفش بالاحساء رخيصة
نقدم خدمات مميزة ومتنوعة وتسهل على عملائنا الوصول للنتيجة المرغوب فيها ،فالأمر فى متناول الجميع وبإمكانك الانتقال بالعفش داخل المملكة وخارج المملكة.
افضل شركات نقل عفش داخل الاحساء رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالاحساء رخيصة
شركة نقل عفش بالاحساء رخيصة
لا نكتفى بالخدمة فى مكان واحد بل تهتم بتوفير مجموعة من الخدمات من أجل راحتكم فى أى مكان وبأرخص سعر وخدمات شاملة وكاملة بالمكان فنحن متواجدين بالمدينة المنورة من اجل القيام بالانتقال بالعفش.
افضل شركات نقل عفش داخل الخبر رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالخبر رخيصة
شركة نقل عفش بالخبر رخيصة

إذا كنت من سكان تبوك ولديك أى استفسار أو لديك أى مشكلة فى القيام بعملية النقل وتعانى من أى أسلوب نقل تقليدي فعليك أن تتواصل مع خدماتنا المثالية الان.

افضل شركات نقل عفش داخل المدينة رخيصة
افضل شركة نقل عفش بالمدينة رخيصة
شركة نقل عفش بالمدينة المنورة رخيصة
نحن متواجدين فى كل مكان من اجل راحتكم ومن اجل التفكير الجيد فى الخدمات التى ترغب فى تحقيقها فالأمر فى متناول الجميع وبأقل سعر وبأفضل جودة وكفاءة من الخدمات التقليدية.
افضل شركات نقل عفش داخل تبوك رخيصة
افضل شركة نقل عفش بتبوك رخيصة
شركة نقل عفش بتبوك رخيصة
بشرى لابها وسكان ابها اذا كنت ترغب فى التحقق من الخدمة المطلوبة وترغب فى الوصول لأفضل خدمات متخصصة فى النقل فتواصلك معنا يحميك من جشع التجار ويحمي الاثاث من المشاكل المتكررة.
افضل شركات نقل عفش داخل ينبع رخيصة
افضل شركة نقل عفش بينبع رخيصة
شركة نقل عفش بينبع رخيصة
أنت الأن تمتلك أفضل شركة تنظيف ونقل عفش متخصصة ولديها كافة التخصصات التى تحقق النتيجة المطلوبة فتواصلك معنا هو الحل الأمثل الان.
افضل شركات نقل عفش داخل ابها رخيصة
افضل شركة نقل عفش ابها رخيصة
شركة نقل عفش بابها رخيصة
أى شىء تريد أن تقوم بالانتقال به فكل ما عليك هو الاتصال والتواصل عبر أرقام شركة دليل كم والتى تحقق ما ترغب فيه الان.

sara dijo...

مظلات وسواتر حدائق
مظلات سيارات
مظلات حوش
مظلات بولي اثيلين
لدينا مظلات سيارات سواء كانت أوتوماتيك أو مظلات يدوية والتى يتم القيام بتوفيرها على حسب احتياج عملائنا ،فالمظلات الأوتوماتيك سهل الاستخدامه ويمكنك الانتقال بها فى أى مكان، مظلات الحدائق من أجل حماية أماكن الجلوس وحماية أماكن اللعب ويتم القيام بتصيعها على حسب عملائنا وإحتياجاتهم بالمكان.

sara dijo...

برجولات
قرميد
بيوت شعر
شبوك
تمتلك الشركة مجموعة من المظلات المختلفة التى تساعد فى عملية التركيب والإهتمام بتوفير خدمات المظلات الخاصة بالسيارات والخاصة بالمسابح والمدارس ،نحن نعتمد على توفير أفضل الخامات المستخدمة التى لا تتاثر مع الوقت بالتغيرات المختلفة فتواصل مع خدماتنا فى طلب السواتر.
مظلات سيارات
مظلات هرمية
مظلات مدرارس
مظلات مسابح
مجموعة من السواتر المختلفة فى المادة المصنوعة سواء كان المطلوب من الأقمشة أو الأخشاب أو الحديد فيختلف بإختلاف المكان ويختلف بإختلاف الطرق المستخدمة وكيفية القيام بالسواتر فى المكان المطلوب ، فنحن نوفر العمالة اللازمة مع الخدمة المطلوبة الان.
سواتر خشبية
سواتر حديد

sara dijo...

متخصصين فى جميع أنواع الشبوك المختلفة والقيام بعمل الشبوك المختلفة من خلال توفير شبوك المزارع والدواجن والعمل على توفير شبوك المقاولات وشبك المزارع و.. غيرها من كافة الأنواع المطلوبة فتواصل معنا فى طلب الخدمة المميزة.

شبوك
شبوك امنية
شبوك زراعية
شبوك حدائق
قرميد السعودية والتعامل مع كافة أنواع القرميد المختلفة من الديكورات المطلوبة فلدينا مجموعة من الصور التى قامت بيه الشركة التى يسهل عليك أن يتم الإختيار من بينهم والقيام بإختيار تصميم على حسب ما تحتاج إلية والتى تعمل على إختيار التصميمات المطلوبة للفلل والشقق والمنازل والعمل على توفير الخدمات المختلفة فى أى مكان بالرياض.

قرميد
قرميد معدني
القيام بعمل التصميمات الشاملة التى تحتاج إلية لبيوت الشعر والتى تساهم بشكل كبير فى القيام بعملية التركيب والتجهيزات اللازمة من الألف إلى الياء والتى تحقق بالفعل الخدمات المطلوبة والصيانة اللازمة.

sara dijo...
Este comentario ha sido eliminado por el autor.
sara dijo...
Este comentario ha sido eliminado por el autor.
womens bags dijo...

Great description.first copy bags

سرودیتا dijo...

خرید سرور مجازی لینوکس

Lillian Cruz dijo...

I’m impressed, I must say. Really rarely do I encounter a blog that’s both educative and entertaining, and let me tell you, you have hit the nail on the head. Your idea is outstanding; the issue is something that not enough people are speaking intelligently about. I am very happy that I stumbled across this in my search for something relating to this.

Click Here
Visit Web
Supportduweb.com

سحاب dijo...

شرکت آسرون (در انگلیسی: Asroon Company) یک مرجع معتبر دریافت اطلاعات در بخش فولاد و آهن آلات کشور است. با توجه اینکه از دیرباز آسرون در میان مردم بوده وجا برای خود باز کرده و با به کار گیری کارشناسان خبره و تیم های حرفه ای بر این تلاش بوده که همواره بهترین خدمات را برای مشتریان خود فراهم اورد. امروزه با وجود رقبا چاره ای جز این نیست که رضایت مشتری در اولویت باشد. و مشتریانی ما که خواهان میلگرد، تیرآهن، ناودانی ، نبشی، تیرچه، رابیتس و... هستند، همواره اسرون را نسبت به رقبای دیگر ترجیح می دهند.
رابیتس
قیمت میلگرد فایکو
قیمت محصولات ماموت

AugustCollects dijo...

After study a few of the blog posts on your website now, and I truly like your way of blogging. I bookmarked it to my bookmark website list and will be checking back soon. Pls check out my web site as well and let me know what you think.

My.desktopnexus.com
Information
Click Here

Anónimo dijo...

This is a really great information provided on this article, I usually read all the article whenever i found suitable time to read, thank you so much for sharing this informatic and knowledgeble article with us.
First Copy Watches Online Shopping

AugustCollects dijo...

Your place is valueble for me. Thanks!…

Blocktek.university
Information
Click Here

طراحی داخلی ایوان سبز dijo...

قلب هر خانه آشپزخانه است و در آشپزخانه نیز یکی از اصلی ارکان کابینت است. بنابراین می بایست طراحی کابینت به صورت اصولی انجام شده تا بهترین جلوه را داشته باشد. می توانید برای اطلاعات بیشتر و پیشنهادات جذاب برای طراحی کابینت آشپزخانه به وبسایت ایوان سبز مراجعه کنید.

کلینیک لیزر شفا dijo...

درصورتیکه درمان های خانگی و داروئی برای درمان بواسیر جواب ندهد و یا بیماری هموروئید بسیار شدید شده باشد، حتما بایستی آن را با جراحی درمان نمود. برای اطلاع از انواع روش های جراحی و هزینه درمان بواسیر به وبسایت کلینیک لیزر شفا مراجعه نمائید.

دکتر رامین بقایی dijo...

در میان جراحان قلب، پزشکان اندکی تحت عنوان بهترین جراح قلب شناخته می شوند. دکتر رامین بقایی بهترین جراح قلب تهران شناخته می شوند که در زمینه جراحی قلب با سابقه ای درخشان آماده خدمت رسانی به بیماران عزیز می باشند. برای اطلاعات تکمیلی و آشنایی با مهارت های جراح قلب و تعیین وقت ملاقات به وبسایت دکتر بقایی بهترین جراح قلب مراجعه نمایید.

تهویه نوین ایرانیان dijo...

با پیشرفت در تکنولوژی ساخت سرورها و کوچک شدن ابعاد آنها و معرفی سرورهای Blade، مصرف برق و تولید حرارت آنها به گونه ای چشمگیر افزایش یافته است. پس برای خنک کردن آنها باید تمهیدات دقیق تری را اتخاذ نمود. به طور کلی برای خنک کردن یک اتاق سرور چند راه حل وجود دارد. یکی از مرسوم ترین این روش ها، روش خنک کردن اتاق (In Room Cooling) با استفاده از دستگاه های پکیج مخابراتی می باشد. که برای این کار میتوان از پکیج خنک کننده سیستم های مخابراتی دقیق مربوط به مرکز داده Precision IT Cooling Systems استفاده نمود. برای تهیه پکیج مخابراتی میتوانید به سایت تهویه نوین مراجعه فرمایید

Para contactarnos escribe a nuestro mail oficial: argentina@urbansketchers.org

Entradas populares